الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. الرئيس الأوكراني يتحدث عن محافظة مأرب.. ماذا قال عنها وكيف وصفها..؟ إليك الحقيقة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة منسوبة للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، تحدث فيها عن محافظة مأرب اليمنية.

وفي العبارة المتداولة، تحدث الرئيس زيلينسكي عن صمود بلاده أمام الغزو الروسي، وعن صمود مأرب في وجه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال الرئيس الأوكراني إن "مدينة خاركييف الأوكارنية، ستكون قلعة أوروبا الصامدة، ومحافظة مأرب ستكون الثانية التي وصفت بقلعة العرب الحصينة".

وبحث "المشهد اليمني" عن صحة العبارة المتداولة للرئيس الأوكراني، في هذا الشأن ووجد أنها غير صحيحة على الاطلاق، وأن الصورة التي تتضمن شعار قناة الجزيرة والعبارة المكتوبة للرئيس زيلينسكي فوتوشوب.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. الرئيس الأوكراني يتحدث عن محافظة مأرب.. ماذا قال عنها وكيف وصفها..؟ إليك الحقيقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. الرئيس الأوكراني يتحدث عن محافظة مأرب.. ماذا قال عنها وكيف وصفها..؟ إليك الحقيقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. الرئيس الأوكراني يتحدث عن محافظة مأرب.. ماذا قال عنها وكيف وصفها..؟ إليك الحقيقة.

قد تقرأ أيضا