الارشيف / اخبار اليمن

توقيع اتفاقيتين بمأرب لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي وبناء القدرات

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
وقّع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير مديرية الوادي صالح حمد جرادان، اتفاقيتين مع مسؤول مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي مأرب والجوف محمد مقبل الجعفري، لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي و بناء قدرات المحليات بديوان المحافظة، ومديرية الوادي .

وتضمنت الاتفاقية تنفيذ دورات تدريبية في مجالات التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشاركي وإعداد خطط التعافي والحكم الرشيد والمساءلة الاجتماعية والمناقصات العامة والموازنات العامة وتحصيل الإيرادات ، الى جانب عقد اللقاءات التنسيقية بين الجهات المستهدفة لتعزيز قنوات التواصل والتعاون المشترك .

وأكد الوكيل مفتاح، على أهمية هذا المشروع لتحسين جودة العمل المؤسسي ورفع قدرات الكوادر لتحسين العمل الإداري والخدمي..مشيراً إلى احتياج المحافظة إلى العديد من مشاريع البنية التحتية في ظل استيعابها لأكثر من مليونين ونصف نازح ومهجر قسريا.

من جهته أوضح مسؤول مكتب الصندوق الاجتماعي بمأرب والجوف، بأن المشروع يشمل دعم مؤسسي لديوان المحافظة ومكاتب السلطة المحلية في المديريات المستهدفة بهدف تعزيز قدراتها بما يمكنها من تأدية أدوارها بكفاءة وفعالية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
توقيع اتفاقيتين بمأرب لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي وبناء القدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقيتين بمأرب لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي وبناء القدرات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقيتين بمأرب لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي وبناء القدرات.

قد تقرأ أيضا