الارشيف / اخبار اليمن

الرضوخ والقبول بالدعوات للجلوس على طاولة الحوار.. خيار وحيد أمام المليشيات الحوثية


اخبار من اليمن أكد مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، عبدالله آل هتيلة، أنه ‏لا خيار أمام الحوثيين بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي إلا الاستجابة لنداء العقل، والرضوخ لمطالب الشعب ‎اليمني بإنهاء معاناته.

كما أكد أن الخيار الوحيد أمام المليشيات الحوثية، القبول بدعوات المجتمع الدولي للجلوس على طاولة المفاوضات، بعد توحد المكونات اليمنية تحت مظلة مجلس القيادة الرئاسي.

وأوضح، أن اليمنيون ينتظرون من قياداتهم السياسية العمل من أجل استعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع ‎اليمن، ولن يتأتى ذلك إلا بنبذ الخلافات والمناكفات بين المكونات السياسية، والوقوف صفاً واحداً.


وأكد أن دول مجلس التعاون ‎الخليجي، تدعم مجلس القيادة الرئاسي والكيانات المساندة له، وستواصل دعم ‎اليمن اقتصادياً وتنموياً وإغاثياً وإنسانياً، لتمكين الشعب اليمني من تجاوز معاناته والوصول إلى حل سياسي شامل ينقل اليمن من حالة الحرب والدمار إلى السلام والتنمية لينعم شعبه بالأمن والاستقرار.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرضوخ والقبول بالدعوات للجلوس على طاولة الحوار.. خيار وحيد أمام المليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرضوخ والقبول بالدعوات للجلوس على طاولة الحوار.. خيار وحيد أمام المليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرضوخ والقبول بالدعوات للجلوس على طاولة الحوار.. خيار وحيد أمام المليشيات الحوثية.

قد تقرأ أيضا