ناشطة روسية تحارب ''استعراض التفوق الذكوري'' في المترو بسائل غريب (فيديو)

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ونشرت الناشطة فيديو عبر الانترنات، توّضح من خلاله وجهة نظرها في محاربتها لظاهرة تمدد الشخص، وجلوسه على طريقة ساقين متباعدتين في وسائل النقل العامة، بحيث يحتل الشخص أكثر من المساحة المخصصة لراكب واحد، وما يصحب تلك الظاهرة مما تسميه ''استعراض التفوق الذكوري''.


وانطلقت الناشطة بصحبة عدد ممن يشاركونها في الدفاع عن هذه القضية إلى مترو الأنفاق في مدينة بطرسبورغ الروسية، واستخدموا في الفيديو سائل خليط من 30 لترا من الماء و 6 لترات من المبيض، وهو خليط أكثر فعالية بـ30 مرة من مبيض الملابس العادي، وينزع ألوان الملابس في دقائق معدودات، ويترك بقعا غير قابلة للغسيل، وأغرقوا الرجال بالمبيض، حيث تعرض لهجوم الناشطة حوالي 70 رجلا، يظهر الفيديو ردود أفعالهم المختلفة.

وأظهر الفيديو أن التمدد يعد مخالفة إدارية في نيويورك، تعرض مرتكبها لغرامة قدرها 75 دولارا أميركيا، وفي إيران، قد يعرض صاحب المخالفة نفسه للسجن لمدة تتراوح بين شهرين و4 أشهر، أما في روسيا، فلا يعد ذلك جرما أو حتى مخالفة إدارية، وكان ذلك بحسب دوفغاليوك، هو الدافع لتصوير هذا الفيديو الذي أطلقت عليه "بيانا رسميا مصورا.

ولن تكون روسيا المحطة الأولى والأخيرة لهذا التصرف، حيث أن مدن موسكو وقازان سوف تكون المدن التالية لهجوم الناشطين.

ناشطة روسية تحارب ''استعراض التفوق الذكوري'' في المترو بسائل غريب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطة روسية تحارب ''استعراض التفوق الذكوري'' في المترو بسائل غريب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطة روسية تحارب ''استعراض التفوق الذكوري'' في المترو بسائل غريب (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق