زوجة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن نفذ مقلبا جعل والدته تصاب بشلل نصفي

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدمت زوجة مصرية تدعى شيماء، وتبلغ من العمر 31 عاما، على رفع دعوى خلع ضد زوجها محمود، البالغ من العمر 33 عاما، بسبب كثرة مزاحه والمقالب التي يدبرها لأسرته، والتي كانت سببا في إصابة والدته بالشلل.

واعتاد الزوج محمود أن يدبر المقالب لأسرته وكان من بينها المقلب الذي دبره لهم في يوم ميلاد طفله عدنان البالغ من العمر 3 سنوات، حيث قام بوضع مكياج للطفل جعله يبدو كما لو كان مقتولا.

أصيبت والدة الزوج بصدمة كبيرة عندما شاهدت حفيدها بهذا الشكل، وظنت أنه قتل بالفعل، فدخلت في غيبوبة كانت سببا في إصابتها بشلل نصفي، الأمر الذي دفع شيماء للحديث مع زوجته حول مقالبه وحول ضرورة توقفه عن القيام بها وخاصة بعدما حدث لوالدته.

وقالت شيماء إن زوجها أخد يبرر لها قيامه بتلك المقالب، مؤكدا أن ما حدث لوالدته ليس له يد به، الأمر الذي جعلها ترى أنه لا يعلم مدى خطورة ما يقوم به ولذا قررت إنهاء زواجها منه.

غادرت شيماء منزل الزوجية وذهبت إلى منزل والدها وروت له ما حدث، لتقوم بعد ذلك بطلب الطلاق من زوجا والذي هو ابن عمها أيضا، إلا أنه رفض تطليقها وطلب منها العودة إلى المنزل ورعاية طفلهما، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضده.

زوجة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن نفذ مقلبا جعل والدته تصاب بشلل نصفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زوجة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن نفذ مقلبا جعل والدته تصاب بشلل نصفي، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زوجة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن نفذ مقلبا جعل والدته تصاب بشلل نصفي.

0 تعليق