الارشيف / اخبار اليمن

المكلا.. طلاب كلية القانون يتدربون على التعامل مع الأدلة الجنائية

اخبار من اليمن المكلا -- محسن بلبحيث
أقيمت صباح الخميس الدورة التدريبية المكثفة في التعامل مع الأدلة الجنائية للقاضي شاكر محفوظ بنش رئيس استئناف محافظة حضرموت ضمن المرحلة الأولى للبرنامج التدريبي لطلاب كلية القانون بالمكلا .

وفي مستهل الدورة رحب الأستاذ عمر حسن بلبحيث مشرف عام البرنامج التدريبي بكلية القانون بالقاضي شاكر بنش رئيس نيابة الإستئناف بحضرموت شاكراً له إقامة هذه الدورة التدريبية ونقل خبراته لطلاب كلية القانون في مجال الأدلة والتحقيقات الجنائية ‘ مؤكداً أهمية الدورة للمشاركين في الحقل المهني القانوني وبالأخص طلاب كلية القانون.

بعد ذلك قدم القاضي شاكر بنش الدورة التدريبية المكثفة والتي تحدث في مستهلها عن مسرح الجريمة وأهميته في معرفة ظروف إرتكاب الجريمة والعثور على الآثار المادية وفحصها ومن ثم استخلاص النتائج منها.

وأشار القاضي "شاكر بنش" إلى وسائل تثبيت الدليل الجنائي والأعمال التي يجب على رجال الشرطة القيام بها عند حدوث الجريمة ‘ مختتماً دورته بتطبيق عملي للطلاب المشاركين في الدورة على محضر المعاينة وكيفية ضبط الدليل المادي تحت إشرافه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المكلا.. طلاب كلية القانون يتدربون على التعامل مع الأدلة الجنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا.. طلاب كلية القانون يتدربون على التعامل مع الأدلة الجنائية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا.. طلاب كلية القانون يتدربون على التعامل مع الأدلة الجنائية.

قد تقرأ أيضا