الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان الفريق ”بن عزيز” يعلق على إقالة ”المقدشي” وتعيين ”الداعري” وزيرا للدفاع

اخبار من اليمن علق رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني، الفريق الركن صغير بن عزيز، على القرارات التي اتخذها مجلس القيادة الرئاسي اليمني مساء الخميس، والتي قضت بتعديل وزاري شمل وزارات الدفاع والنفط والكهرباء والأشغال .

وبارك رئيس هيئة الأركان، في تغريدة له رصدها "المشهد اليمني" للفريق الركن محمد المقدشي تعيينه مستشارا لرئيس المجلس الرئاسي لشؤون الدفاع والامن،وللفريق الركن محسن الداعري تعينيه وزيرا لدفاع.

كما بارك الفريق بن عزيز، لبقية الوزراء الذين نالوا ثقة القيادة السياسية، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، مؤكدا أنه واثق أن وحدتنا ستنتصر لقضية اليمن العادلة.

والخميس، أصدر مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قرارا جمهوريا يقضي بإقالة المقدشي من منصبه كوزيرا للدفاع، وتعيينه تعيينه مستشارا لرئيس المجلس الرئاسي لشؤون الدفاع والامن.

اقرأ أيضاً

كما أصدر المجلس الرئاسي قرارا جمهوريا يقضي بتعيين اللواء الركن محسن محمد حسين الداعري وزيراً للدفاع، ويرقى الى رتبه فريق، والدكتور سعيد سليمان بركات الشماسي وزيراً للنفط والمعادن، والمهندس مانع صالح يسلم بن يمين وزيراً للكهرباء والطاقة، والمهندس سالم محمد العبودي الحريزي وزيراً للأشغال العامة والطرق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس هيئة الأركان الفريق ”بن عزيز” يعلق على إقالة ”المقدشي” وتعيين ”الداعري” وزيرا للدفاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان الفريق ”بن عزيز” يعلق على إقالة ”المقدشي” وتعيين ”الداعري” وزيرا للدفاع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان الفريق ”بن عزيز” يعلق على إقالة ”المقدشي” وتعيين ”الداعري” وزيرا للدفاع.

قد تقرأ أيضا