الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق للحكومة الشرعية على انفجار صاروخ بالستي في صنعاء.. وتؤكد أنه مؤشر خطير

اخبار من اليمن قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، إن انفجار صاروخ باليستي أثناء تجميعه في هنجر يضم ورشة لتصنيع وتجميع الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة بالقرب من مطار صنعاء، والذي أدى الى مصرع 5 مهندسين من عناصر مليشيا الحوثي بينهم اجانب،وإصابة مدنيين وتضرر منازلهم، مؤشر خطير يعكس موقفها من جهود التهدئة واحلال السلام في اليمن.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن هذه الحادثة تؤكد استمرار تدفق الأسلحة الإيرانية لمليشيا الحوثي، وعدم اكتراث المليشيا بالمجتمع الدولي، وتنصلها من التزاماتها، واستغلالها الهدنة التي ترعاها الامم المتحدة لتكديس المزيد من الأسلحة الإيرانية المهربة وسط الاحياء السكنية، واتخاذها المدنيين دروعا بشرية.


وطالب الوزير الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي، باجراء تحقيق شفاف في سبب الانفجار، واتخاذ موقف حازم للحيلولة دون استغلال مليشيا الحوثي الإرهابية للهدنة فرصة لتعويض خسائرها وحشد الموارد المادية والبشرية وتكديس الأسلحة، تحضيرا لدورة جديدة من الحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق للحكومة الشرعية على انفجار صاروخ بالستي في صنعاء.. وتؤكد أنه مؤشر خطير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للحكومة الشرعية على انفجار صاروخ بالستي في صنعاء.. وتؤكد أنه مؤشر خطير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للحكومة الشرعية على انفجار صاروخ بالستي في صنعاء.. وتؤكد أنه مؤشر خطير.

قد تقرأ أيضا