الارشيف / علوم وتكنولوجيا

"ووكي توكي" خاصية جديدة من "انستجرام" لإستبدال الرسائل الصوتية

اخبار من اليمن أطلق تطبيق "انستجرام" خاصية الـ  "ووكي توكي" الصوتية الجديد،ة لاستخدامها في الرسائل المباشرة عبر جميع أنحاء العالم.

وحسب موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، يمكنك إرسال رسائل صوتية إلى أصدقائك أو أي شخص آخر من خلال فتح الجزء الخاص بالرسائل المباشر على أنستقرام، ويمكنك تسجيل ما يصل إلى دقيقة كاملة، فضلا عن إمكانية تخزين الرسائل الصوتية بصفة دائمة في الرسائل المباشرة بين شخصين أو بين مجموعة تضم العديد من الأشخاص.

كل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق أنستجرام والذهاب إلى الرسائل المباشرة، ثم اختيار الشخص الذي ترغب في إرسال رسالة صوتية إليه، وفي أسفل الصفحة ستجد رمزا يشبه ميكروفون الستينيات، ثبت إصبعك عليه وقم بتسجيل رسالتك، يمكنك إلغاء الرسالة بسحب الرمز نحو اليسار، وبرفع إصبعك من على الرمز يبعث برسالتك تلقائيا إلى المتلقي.

وتوجد طريقة أخرى أيضا لاستخدام ميزة "ووكي توكي"، حيث يمكنك النقر ببساطة على رمز الرسائل الصوتية ووضع الهاتف بالقرب من أذنك، وبمجرد سماع صوت صفير ابدأ في تسجيل رسالتك، وبعد انتهائك اضغط على زر إرسال.

ويمكن لمتلقي رسالة صوتية عبر ووكي توكي، الاستماع إليها عبر مكبر صوت الهاتف الرئيسي أو عبر سماعات الأذن.

لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه أيا كان مضمون رسالتك الصوتية، فإنه سيظل إلى الأبد في التطبيق، ويمكنك حذف التسجيل من على هاتفك، لكن لا توجد طريقة لاسترجاع رسالة صوتية تم إرسالها بالفعل واستمع إليها المتلقي.

وتأتي خطوة أنستجرام بعد 6 شهور فقط من إطلاق موقع التواصل الاجتماعي ميزة مكالمات الفيديو التي تتنافس مع ميزات مشابهة في سناب شات وفيسبوك ماسنجر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"ووكي توكي" خاصية جديدة من "انستجرام" لإستبدال الرسائل الصوتية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "ووكي توكي" خاصية جديدة من "انستجرام" لإستبدال الرسائل الصوتية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "ووكي توكي" خاصية جديدة من "انستجرام" لإستبدال الرسائل الصوتية.