فتيات تحولن من عامة الشعب إلى زوجات ملوك (صور)

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبدأت غريس كيلى مشوار التمثيل السينمائي في العام 1950 ولكنها اعتزلت في 1956 لتتزوج رينيه الثالث أمير موناكو. بعد أن التقى الاثنان أثناء التقاط صورة في مهرجان كان السينمائي في عام 1955، وبلمح البصر تقريباً بدأت قصة الحب بينهما. وقد أنجب الزوجان ثلاثةَ أطفال.

وتعرضت غريس لجلطة دماغية خفيفة حينما كانت تقود السيارة ولقيت مصرعها في عام 1982 بعد سقوط السيارة من فوق جسر على ارتفاع 45 قدماً.

شارلين ويتستوك بطلة جنوب إفريقية للسباحة ، قابلت الأمير ألبرت الثاني الابن الثاني لغريس كيلي خلال لقاءِ سباحة في موناكو في العام 2000 .

وظهر الاثنان أمام العامة فى 2006 في حفل افتتاح أولمبياد الشتاء وتزوجا في جويلية من العام 2011، لتنجب ويتستوك توأماً في 2014 .

كيت ميدلتون كانت تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز حينما قابلت الأمير ويليام عام 2001.

وبعد المواعدة والانفصال لعدة سنوات، تزوجا في 29 أفريل من عام 2011 ، ولفت حفل الزفاف أنظار المشاهدين من أنحاء العالم.

أنجب الزوجان طفلين، الأمير جورج المولود فى جويلية عام 2011 والأميرة شارلوت المولودة في ماي عام 2015.

ماكسيما حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد وكانت تشغل منصب نائب رئيس مبيعات المؤسسات في البنك الألماني في مدينة نيويورك، عندما التقت بالأمير ويليم ألكسندر في 1999.

وقد تقابلا في إسبانيا في معرض مدينة أشبيلية، وهناك قدم الأمير نفسه فقط باسم "ألكسندر"، حيث قالت ماكسيما إنها لم تعلم أنه أمير إلا في وقت لاحق.

وقد تزوجا في عام 2002 وأنجبا ثلاث فتيات. ورغم أن ماكسيما تعد من عامة الشعب إلا أنها سليلة الملك ألفونسو الثالث ملك البرتغال من جهة والدها.

فتيات تحولن من عامة الشعب إلى زوجات ملوك (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتيات تحولن من عامة الشعب إلى زوجات ملوك (صور)، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتيات تحولن من عامة الشعب إلى زوجات ملوك (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق