الارشيف / اخبار اليمن

وزير و قيادي حوثي بارز : بدأنا التحضير للانقضاض على مأرب ومحافظات جنوبية وصولا إلى حضرموت بدعم أممي..! ’’صورة‘‘

اخبار من اليمن كشف وزير الشباب والرياضة في حكومة  الحوثيين حسن زيد عن استعداد الجماعة للهجوم على محافظات جنوبية ومحافظة مارب بدعم أممي بحسب قوله .

وقال زيد في تغريدة له في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان جماعة الحوثي بدأت التحضير للانقضاض على معسكر كوفل في محافظة مارب ومن ثم التوجه نحو  مدينة مارب وبعد ذلك التوجه للجنوب وصولا الى حضرموت


وأضاف الوزير  الحوثي ان التوجه الحوثي نحو محافظة مارب والمحافظات الجنوبية يأتي بعد اجماع المجتمع الدولي بإن الاخوان المسلمين جماعة ارهابية بحسب قوله ووجوبية ضربها في معقلها  .

 

وأشار زيد في تغريدته ان المجتمع الدولي اجمع على ضرب الاخوان المسلمين في معقلهم مهددا بالتوجه نحو مارب وشبوة مؤكدا أن ذلك يأتي لتسريع عملية السلام في اليمن .


  قد يهمك أيضــاً:-

 

- وردنا الآن : حقيقة سقوط معظم محافظة مأرب في قبضة الحوثيين بعد انكسارهم عسكريا !


 

وكانت جماعة الحوثي قد تمكنت يوم امس الاول الخميس  من التقدم في محافظة مارب والسيطرة على مواقع هامة كانت تحت سيطرة القوات الحكومية منذ العام 2016.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وزير و قيادي حوثي بارز : بدأنا التحضير للانقضاض على مأرب ومحافظات جنوبية وصولا إلى حضرموت بدعم أممي..! ’’صورة‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير و قيادي حوثي بارز : بدأنا التحضير للانقضاض على مأرب ومحافظات جنوبية وصولا إلى حضرموت بدعم أممي..! ’’صورة‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير و قيادي حوثي بارز : بدأنا التحضير للانقضاض على مأرب ومحافظات جنوبية وصولا إلى حضرموت بدعم أممي..! ’’صورة‘‘.