الارشيف / اخبار اليمن

قرار محلي بوقف اي استحداث في رصيف كورنيش "ريمي" والابقاء على وضعه السابق

اخبار من اليمن من/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفياقر الاجتماع الذي ترأسه محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي صباح اليوم إلزام المقاول المنفذ إبقاء رصيف كورنيش ريمي بمديرية المنصورة على وضعه السابق .
الاجتماع الذي عقد بمبنى مكتب الاشغال بحضور المهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع والمهندس / وليد الصراري مديرعام الاشغال وانتصار عبدالرشيد مديرعام مكتب التخطيط والتعاون الدولي .كلف مكتب الاشغال العامة بالاشراف على اعمال تنفيذ المشروع بحيث لايحق لاي جهة تغيير الوضع العام القائم للشارع او رصيف الكورنيش واعادة اي استحداثات الى ماكان عليه الوضع سابقا .

وذكر المهندس/ وليد الصراري في تصريح لوسائل الاعلام ان الاشكالية تمثلت باستقطاع اربعة امتار عرض بطول ١٠٠متر ( مايعادل ٤٠٠متر) من رصيف كورنيش ريمي بمديرية المنصورة وقد تم حل الاشكالية بالزام المقاول وصندوق صيانة الطرق باعادة الوضع على ماكان عليه سابقا نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة في الحفاظ على رصيف الكورنيش وابقاء المساحة المناسبة لتحرك الناس وحفاظا على اراضي المملاح التي تعد واحدة من اهم مميزات عدن واحدى مناطق المحميات الطبيعية التي يجب ان نحافظ عليهاجميعا في العاصمة عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قرار محلي بوقف اي استحداث في رصيف كورنيش "ريمي" والابقاء على وضعه السابق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار محلي بوقف اي استحداث في رصيف كورنيش "ريمي" والابقاء على وضعه السابق، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار محلي بوقف اي استحداث في رصيف كورنيش "ريمي" والابقاء على وضعه السابق.

قد تقرأ أيضا