الارشيف / اخبار اليمن

عـــاجل : الجيش الوطني يعلن مصرع الحوثي بعملية نوعية في صعدة.. ووكالة روسية تكشف التفاصيل.. والمسيرة تلوح.. (صورة)

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني المدعوم من التحالف، مقتل نجل مؤسس جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، حسين بدر الدين الحوثي، بمواجهات في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

 

وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر"، اليوم الأحد 23 ديسمبر / كانون الأول الجاري: "معارك ضارية دارت اليومين الماضيين مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية حيدان جنوب غربي صعدة، تمكنت خلالها قوات الجيش من تحرير مواقع جديدة في منطقة مران".


قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : انطلاق معركة ”كسر العظم” لتحرير هذه المدينة الاستراتيجية.. وتحركات سرية قد تقلب الموازين على الأرض (تفاصيل)


 

وأضاف: "المواجهات أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيا، بينهم أحد أبناء مؤسس المليشيا الحوثية المدعو حسين الحوثي، وعدد من مرافقيه" دون أن يذكر اسمه".

وذكرت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة "الحوثي" إن طيران التحالف شن 6 غارات على وادي آل أبو جبارة ومنطقة البقع في مديرية كتاف شرق صعدة.

كما استهدف طيران التحالف بغارتين مديرية الظاهر جنوب غربي صعدة، وقصف بغارة مديرية باقم شمال صعدة.

المصدر: سبوتنيك الروسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عـــاجل : الجيش الوطني يعلن مصرع الحوثي بعملية نوعية في صعدة.. ووكالة روسية تكشف التفاصيل.. والمسيرة تلوح.. (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــاجل : الجيش الوطني يعلن مصرع الحوثي بعملية نوعية في صعدة.. ووكالة روسية تكشف التفاصيل.. والمسيرة تلوح.. (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــاجل : الجيش الوطني يعلن مصرع الحوثي بعملية نوعية في صعدة.. ووكالة روسية تكشف التفاصيل.. والمسيرة تلوح.. (صورة).