الارشيف / اخبار العرب والعالم

توزيع 10 آلاف أضحية في باكستان ضمن مشروع السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي

الأحد 16 ربيع الثاني 1440 - 13:45 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 23-12-2018

إسلام آباد (يونا) - وزع مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي بإدارة من البنك الإسلامي للتنمية (10 آلاف) أضحية على المحتاجين والمتضررين في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك استمراراً للمساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعوب الإسلامية.
وأشرفت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان على توزيع هذه الأضاحي بالتعاون مع فريق البنك الإسلامي للتنمية في أنحاء مختلفة من باكستان.
وأوضح القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة لدى باكستان حبيب الله بخاري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم، أن السفارة قامت بالإشراف على توزيع هذه الأضاحي بالتعاون مع فريق البنك الإسلامي للتنمية على المحتاجين من أبناء الشعب الباكستاني واللاجئين الأفغان المقيمين في باكستان.
وأكد أن هذا المشروع هو جزء من العمل الإنساني الذي تقوم به المملكة سنوياً لتوزيع الأضاحي في مختلف الدول ومن بينها باكستان، استشعاراً منها بالواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به في مساعدة الدول والشعوب المحتاجة. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزي كل من قام وأشرف وأسهم في هذا العمل خير الجزاء، وأن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ  وأن يديم على المملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها النبيل نعمة الأمن والازدهار والرخاء تكريماً لما تقوم به من دعم إنساني للشعوب المتضررة.
(انتهى)
ز ع/ ح ص

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
توزيع 10 آلاف أضحية في باكستان ضمن مشروع السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توزيع 10 آلاف أضحية في باكستان ضمن مشروع السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توزيع 10 آلاف أضحية في باكستان ضمن مشروع السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي.