الارشيف / اخبار اليمن

في تقدم للإعلام الحضرمي...قناة حضرمية تتصدر قائمة افضل القنوات المحلية ب#حضـرموت

اخبار من اليمن عدن تايم / اسلام بن سالمتشهد محافظة حضرموت تنافسا بالفترة الاخيرة بين العديد من القنوات والوسائل الاعلامية المختلفة ، لكن تصدرت تلك القائمة قناة الوادي المحلية المختصة بشئون وادي حضرموت والتي انشئت في عام 2017.

وذكر مصدر خاص لعدن تايم ان بث القناة يغطي ويصل لجميع مديريات ومناطق وادي حضرموت ، بغرض نشر الوعي بمختلف مجالاته للمواطنين بالوادي عبر سلسلة من البرامج المختلفة .

وأفاد المصدر ان القناة تهتم بتوسيع دائرة المتابعين لها من خلال اقامة مسابقات ثقافية وسياسية واجتماعية ، حيث تهدف هذه المسابقات الى جذب المتابعين ونشر المعلومات والثقافة في اوساط الوادي .

وتعتبر قناة الوادي القناة الوحيدة ، التي تبث في وادي حضرموت بشكل واسع وبدون اي تشفير ، وتستخدم طاقم ووسائل متعددة لإيصال المواد والبرامج الى المشاهدين .

يذكر انه تتنوع المواد المعروضة بالقناة بين دينية واجتماعية وسياسية وصحية وثقافية وفنية ، بالاضافة الى استضافة شخصيات في وادي حضرموت واحياء تراث الوادي عبر استعراض سيرة رموز وشخصيات قدمت الكثير لوادي حضرموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في تقدم للإعلام الحضرمي...قناة حضرمية تتصدر قائمة افضل القنوات المحلية ب#حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تقدم للإعلام الحضرمي...قناة حضرمية تتصدر قائمة افضل القنوات المحلية ب#حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تقدم للإعلام الحضرمي...قناة حضرمية تتصدر قائمة افضل القنوات المحلية ب#حضـرموت.

قد تقرأ أيضا