الارشيف / اخبار اليمن

قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ووزارة الصناعة تبحثان سبل حماية المرافق الحكومية من المخربين

اخبار من اليمن عدن/ رضوان المسوريقام قائد قوات حماية المنشآت الحكومية عدن – لحج
أحمد مهدي بن عفيف بزيارة تفقدية لافراد قوات في مبنى وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن والتقى خلال الزيارة بنائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي .

وفي اللقاء رحب نائب وزير الصناعة سالم الوالي بقائد قوات الحماية احمد مهدي وناقشا الجانبان أوجه التعاون الامني لقوات حماية المنشآت الحكومية في وزارة الصناعة والتجارة .
وأكد القائد أحمد مهدي حرص قيادة قوات حماية المنشآت على تأمين وحماية كافة المرافق الحكومية من العابثين والمخربين كما اكد حرص قيادة قوات المنشآت على التأهيل الدوري لافرادها لرفع الجاهزية و اليقظة الأمنية والحس العالي واللياقة البدنية لأفرادها قواتها الى جانب الدورات العسكرية المكثفة التي تجريها لهم قيادة القوات .
من جانبه قال نائب وزير الصناعة سالم الوالي أن الجانب الأمني في مبنى وزارة الصناعة والتجارة في تحسن مستمر بعد تولي قوات حماية المنشآت الحكومية تأمين المبنى مشيدا بأفراد القوات وحسن سلوكهم واخلاقهم وتعاونهم الامني وانضباطهم العسكري مشيرآ بأن وزارة الصناعة زودت المبنى بكيمرات المراقبة وغرفة عمليات لتسهيل عملية المراقبة الامنية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ووزارة الصناعة تبحثان سبل حماية المرافق الحكومية من المخربين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ووزارة الصناعة تبحثان سبل حماية المرافق الحكومية من المخربين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ووزارة الصناعة تبحثان سبل حماية المرافق الحكومية من المخربين.

قد تقرأ أيضا