الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. صور من جبهة «صرواح» تكشف حقيقة استعادة الحوثيين السيطرة على معظم مأرب !

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن  
ظهر قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن في قلب جبهة صرواح غرب محافظة مأرب (شمال شرق اليمن) وهو يقود المعارك ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
 واعلن اللواء حسن من جبهة صرواح ان الجيش لقن المليشيا هزيمة لن تنساها .. مؤكدا بأن الميدان الرد الأمثل للمرجفين ، وهي اشارة ورد مباشر على شائعات سقوط صرواح بيد الانقلابيين. 

وقال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن إن ما لحق بمليشيات الحوثي في صرواح من قتلى وجرحى وهزائم ثمرة لكذب وتزييف قيادتهم وإعلامها للحقيقة فاندفع المغررين وتم التعامل معهم بكل حزم.

وأكد اللواء فيصل حسن أن الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين وتم فيها دحر عناصر المليشيا الحوثية الانقلابية المتسللة هو الرد الأمثل لكل المرجفين و مروجي الإشاعات ومن يصنعون انتصارات إعلامية ووهمية فضحهم الميدان وقوة الأبطال.

وحيا قائد المنطقة العسكرية الثالثة كل الأبطال والمقاتلين الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن مواقع الشرف ولقنوا المليشيا هزيمة لن تنساها ابدا.

كما ثمن دور التحالف العربي المساند للشرعية الذي كان له اسهاما كبير وفاعلا في عملية الإسناد الجوي والمدفعي في جبهة صرواح.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة السيطرة على عدد من المواقع التي تسللت إليها المليشيا في صرواح، وحررت مواقع جديدة.

ولا تزال عشرات الجثث الحوثية متناثرة في جبال الجبهة، فيما وصلت عشرات الجثث على صنعاء، حسب ما أفادت به مصادر محلية.

5848f91894.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد.. صور من جبهة «صرواح» تكشف حقيقة استعادة الحوثيين السيطرة على معظم مأرب ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. صور من جبهة «صرواح» تكشف حقيقة استعادة الحوثيين السيطرة على معظم مأرب !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. صور من جبهة «صرواح» تكشف حقيقة استعادة الحوثيين السيطرة على معظم مأرب !.