الارشيف / اخبار اليمن

هل يحقق الرئيس هادي وعده؟ العقيد الأشول يسلم أمانة من الرئيس هادي إلى لواء العروبة في مران

اخبار من اليمن سلم مساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني العقيد أحمد الاشول ،أمس أمانة الرئيس عبدربه منصور هادي، ممثلة في العلم الجمهوري لقيادة و منتسبي لواء العروبة والقوات الخاصة المرابطة في جبهة مران شمال غرب صعدة ، لرفعه في جبالها تحقيقا لوعد الرئيس ، حسب سبتمبر نت.

وحمل الأشول – الذي ينفذ زيارات ميدانية برفقة فريق من التوجيه المعنوي –الجيش الوطني في مران  مسؤولية تنفيذ وعد القيادة السياسية في رفع علم الجمهورية أعالي جبال مران المعقل الاول للحوثيين.
وزار الفريق عددا من المناطق المحررة، حيث زار كلا من وادي “ليه” و”ام نعيرة” و”الوسيعي” وسوق الملاحيط وعدد من القرى المجاورة له، اطلع خلالها على حجم الدمار الذي الحقته المليشيا فيها، واهمية تطبيع حياة السكان فيها بما يكفل استقرارهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هل يحقق الرئيس هادي وعده؟ العقيد الأشول يسلم أمانة من الرئيس هادي إلى لواء العروبة في مران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل يحقق الرئيس هادي وعده؟ العقيد الأشول يسلم أمانة من الرئيس هادي إلى لواء العروبة في مران، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل يحقق الرئيس هادي وعده؟ العقيد الأشول يسلم أمانة من الرئيس هادي إلى لواء العروبة في مران.