الارشيف / منوع

شيلي الشعر الزائد بدون ليزر مع وصفة معجزة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور مش هيبقي في شعراية

اخبار من اليمن تعتبر طرق إزالة الشعر المنزلية السريعة متعددة من الممكن الاستفادة منها للتخلص من الشعر بسهولة ونزع كل الشعر دون ألم وبدون مضاعفات أو آثار جانبية لأن استعمال تلك الوصفات سريع وله العديد من الفوائد ويكثر الإقبال على معرفة المكونات وطريقة التحضير السريعة وإليكم في المقال أهم المعلومات حول وصفة إزالة الشعر بالسكر والليمون إحدى أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص السريع من كل الشعر بدون آثار جانبية على الجلد.

كيفية إزالة الشعر بالسكر والليمون من الممكن أن تتخلصي من الشعر الذي يزيد على سطح البشرة من خلال استعمال أفضل المكونات التي لها دور في نزع الشعر والتخلص من العديد من العيوب على بشرتك، وإليك أهم المكونات المستخدمة في تحضير ماسك السكر والليمون.

نصف كوب من السكر. نصف كوب من الماء. قطرات ماء ورد. ملعقة من الجليسرين. قطرات عصير ليمون.  تحضير وصفة السكر والليمون يمكن تحضير وصفة السكر والليمون بسهولة لنزع الشعر بطريقة سهلة في البيت من خلال استعمال المكونات واتباع خطوات التحضير الآتي:

يتم تحضير وعاء مناسب ونضع فيه كمية السكر والليمون والماء. من الممكن بعد ذلك غلي السكر والماء والليمون مدة 10 د ومن ثم اتركي الخليط على نار هادئة حتى يصبح قوام الخليط أكثر سماكة ثم نضع قطرات ماء الورد والجليسرين. طريقة تطبيق وصفة السكر والليمون من الممكن تطبيق خلطة السكر والليمون بسهولة على الجلد بعد أن يبرد الخليط تماما ويصبح قوامه متماسك، استعملي قطعة صغيرة وقومي بتحريكها بين اليدين، في الخطوة التالية تكون بفرك قطعة عجينة السكر والليمون ثم فردها على البشرة، يتم نزع الخليط بعد حوالي 10 د من التطبيق، نزع الخليط ومعه يزول الشعر.

غسل البشرة بالماء الفاتر، بعد غسل البشرة وتجفيفها من المفضل أن يتم ترطيب البشرة بالفازلين أو كريم مرطب، تعتبر تلك الوصفة من الوصفات الطبيعية التي لا تكون فقط لإزالة الشعر ولكنها تعتبر من خلطات تبييض البشرة الممتازة، تعمل خلطة السكر والليمون على تجديد كل خلايا بشرتك، وتوحيد اللون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شيلي الشعر الزائد بدون ليزر مع وصفة معجزة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور مش هيبقي في شعراية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيلي الشعر الزائد بدون ليزر مع وصفة معجزة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور مش هيبقي في شعراية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيلي الشعر الزائد بدون ليزر مع وصفة معجزة السكر والليمون لإزالة الشعر من الجذور مش هيبقي في شعراية.

قد تقرأ أيضا