الارشيف / منوع

الإجابة ستصدمك..ماسبب تحذير الرسولﷺ من النوم وانت على جنابة وأمر بالاغتسال والوضوء؟

اخبار من اليمن حكم الخروج من البيت على جنابة .. سؤال يشغل بال كثير من الناس، حيث إن الغسل من الجنابة واجب على كل مسلم حتى يستطيع أداء العبادات، والغسل من الجنابة يعني الطهارة من الحدث الأكبر وهي أحد أركان الإسلام الخمسة.

 

اقراء ايضاً :

 

 

 

 

 

 

هل تلعن الملائكة الجنب وجه شخص سؤالا إلى الشيخ عبد الحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا، يقول فيه: “هل الجنب إذا خرج من المنزل تلعنه الملائكة في كل خطوة،

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهل او عليه وزر الذهاب إلى العمل وهو جنب؟ رد الشيخ عبد الحميد قائلا: لا تلعنه الملائكة، لكن لو ذهب إلى العمل وترك الصلاة يقع في الله نته ووقع في كبيرة من الكبائر،

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لذلك يجب عليه الغسل والصلاة قبل الذهاب إلى العمل .وأضاف: أما لو حصلت الجنابة بعد الصبح وكان قد صلي، فيجوز له الخروج وهو جنب بشرط أن يدرك الغسل بعد الرجوع قبل خروج وقت صلاة الظهر .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الإجابة ستصدمك..ماسبب تحذير الرسولﷺ من النوم وانت على جنابة وأمر بالاغتسال والوضوء؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإجابة ستصدمك..ماسبب تحذير الرسولﷺ من النوم وانت على جنابة وأمر بالاغتسال والوضوء؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإجابة ستصدمك..ماسبب تحذير الرسولﷺ من النوم وانت على جنابة وأمر بالاغتسال والوضوء؟.