الارشيف / منوع

مغترب مصري يقع بفخ سعوديةعن طريق السناب شات وتطلب الزواج منه.. وعندما رفض انتقمت منه..!

اخبار من اليمن تعرض مغترب مصري في السعودية لعقاب شديد وماكر من فتاة سعودية مراهقة تعرف عليها عن طريق تطبيق “السناب” ووقعت في حبه وطلبت منه أن يتقدم لخطبتها ويتزوج بها وعندما رفض ذلك انتقمت منه بطريقةً ماكرة وهددته بالانتقام أيضاً من بقية زملائه في العمل وهو ماجعل الجميع يعيشون في قلق ويرتعدون من الخوف.

وفي تفاصيل القصة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تعرف مغترب مصري في العشرين من عمره على فتاة سعودية عن طريق تطبيق سناب شات، وتطورت العلاقة بينهما من صداقة إلى حب.

اقراء ايضاً :

 

وبحسب القصة المتداولة فقد استطاع الشاب أن يجذب الفتاة المراهقة بكلامه المعسول حتى تعلقت به بشكل جنوني.

 

واستمرت العلاقة بين الشاب والفتاة أكثر من ثمانية أشهر، وكانت الفتاة تقوم بين فترة واخرى بزيارة الشاب الى مقر عمله، حيث كان يعمل في سوبر ماركت بنفس المدينة التي تقيم بها الفتاة.

 

طلبت منه ان يتزوجها

 

بعد مرور أكثر من ثمانية أشهر على العلاقة بينهما، طلبت الفتاة من الشاب المغترب أن يتقدم لخطبتها بشكل رسمي ويتزوجها لأنها قد تعلقت به بشكل جنوني ولا تستطيع الإبتعاد عنه.

 

حاول الشاب التهرب من تنفيذ طلب الفتاة، وكان يتختلق لها الأعذار في كل مرة وان ضروفه المادية لا تسمح له بتوفير تكاليف الزواج.

 

 

حاولت الفتاة مساعدة الشاب في توفير تكليف الزواج، واعطته قطع ذهبية ليقوم ببيعها بمبلغ 30 الف ريال سعودي من أجل ان يتقدم لها ويخطبها بشكل رسمي، ووعدته إن تساعده أيضاً في المهر وبقية تكاليف الزواج.

 

اخذ الشاب المبلغ الذي باع به الذهب، وعاد إلى التهرب مرة أخرى، وخلق المزيد من الاعذار، ليخبر الفتاة في نهاية الأمر أنه متزوج في مصر ولا يستطيع الزواج منها.

 

انتقام الفتاة

انصدمت الفتاة السعودية بحقيقة حبيبها الذي انخدعت به وصدقت كلامه المعسول، ولأنه كانت قد تعلقت به وأحبته بجنون، فقد تحول ذلك الحب إلى حقد وقررت الانتقام منه بطريقتها الخاصة.

 

وبعد مرور أيام على انفصاله عنه، تفاجأ الشاب بالفتاة تزوره إلى المحل، فظن أنها ستحاول ان تقنعه بأن يعود اليها وأن يتقدم لخطبتها والزواج منها، لكنه تفاجأ عندما اخرجت هاتفها واتصلت للشرطة وابلغت أنها تعرضت للتحرش من عامل أجنبي أثناء التسوق.

 

حضرت الشرطة على الفور،والقت القبض على الشاب بتهمة التحرش، وقبل ان تغادر الفتاة المحل اقتربت من العمال الذين يعملون في ذات المحل وتوعدتهم ان الدور جاي عليهم وانها ستنتقم من كل زملاء ذلك الشاب المخادع حسب قولها.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مغترب مصري يقع بفخ سعوديةعن طريق السناب شات وتطلب الزواج منه.. وعندما رفض انتقمت منه..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغترب مصري يقع بفخ سعوديةعن طريق السناب شات وتطلب الزواج منه.. وعندما رفض انتقمت منه..!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغترب مصري يقع بفخ سعوديةعن طريق السناب شات وتطلب الزواج منه.. وعندما رفض انتقمت منه..!.