الارشيف / منوع

مراجعة شاملة لأحدث ساعة ذكية مع مستشعر درجة حرارة الجلد وترقيات مميزة

اخبار من اليمن تم إطلاق ساعة Google Pixel Watch 2 خلال حدث Pixel 2023، حيث قدمت Google الجيل الثاني منها بجانب سلسلة هواتف Pixel 8.

مواصفات ومميزات Google Pixel Watch 2

مواصفات ومميزات Google Pixel Watch 2

تشبه ساعة Pixel Watch 2 النسخة الأولى من Pixel Watch، ولكنها تأتي مع ترقيات مميزة. إليك القائمة التالية إلى تحتوي على مواصفات ومميزات Google Pixel Watch 2:

  • الشاشة: تمتاز Pixel Watch 2 بشاشة مستديرة منحنية قليلاً، مصنوعة من الألومنيوم القابل لإعادة التدوير بنسبة 100%، مما يجعلها خفيفة بنسبة 10% مقارنة بالجيل السابق.
  • الأداء: تعتمد الساعة على مجموعة شرائح Qualcomm 5100 رباعية النواة مع المعالج المساعد Cortex M33، مما يساهم في تحسين عمر البطارية وأدائها.
  • البطارية: تحمل Pixel Watch 2 بطارية بسعة 306 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع، حيث يمكن شحنها بنسبة 50٪ في حوالي 30 دقيقة.
  • المستشعرات: الساعة مجهزة بمستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 ومستشعر درجة حرارة الجلد. تمتاز بميزة استجابة الجسم من Fitbit Sense 2، ومستشعر النشاط الكهربائي المستمر (cEDA) الذي يمكن استخدامه لمعرفة مستوى العرق وتغيير معدل ضربات القلب لاكتشاف التوتر.
  • مميزات أخرى: تمكنك Pixel Watch 2 من إدارة التوتر ومراقبة أنشطتك البدنية ومتابعة نومك. وتدعم ميزات تدريب منطقة معدل ضربات القلب وتدريب السرعة.
  • نظام التشغيل: تعمل الساعة بنظام التشغيل Wear 4.0، وتقدم ميزات مثل معاينات الصور والملفات GIF والاتجاهات بنقرة واحدة.
  • التوفر والسعر: يمكنك طلب Google Pixel Watch 2 مسبقًا، حيث ستتاح للشراء ابتداءً من 12 أكتوبر، بسعر يبدأ من 349 دولارًا للإصدار Wi-Fi و 399 دولارًا للإصدار 4G LTE. الساعة تأتي أيضًا مع اشتراك Fitbit Premium لمدة 6 أشهر واشتراك YouTube Premium لمدة عام، وهي متاحة بعدة ألوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
مراجعة شاملة لأحدث ساعة ذكية مع مستشعر درجة حرارة الجلد وترقيات مميزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراجعة شاملة لأحدث ساعة ذكية مع مستشعر درجة حرارة الجلد وترقيات مميزة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراجعة شاملة لأحدث ساعة ذكية مع مستشعر درجة حرارة الجلد وترقيات مميزة.

قد تقرأ أيضا