الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. السيسي يجري الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024

اخبار من اليمن أجرى المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

 

وكان في استقباله المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول، اليوم السبت، للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.

 

تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المؤتمر الصحفي الأول اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح، في فندق إنتركونتيننتال - قاعة سرايا - بمدينة نصر.


وأشارت الحملة إلى أنه على المدعوين الحضور من الساعة الثانية مساءً، وبدء المؤتمر الساعة الثالثة مساءً، والدخول من بوابة الفندق الرئيسية.

 

وبيّنت الحملة أن الدعوة موجهة لجميع وسائل الإعلام والصحف والمواقع الراغبة في الحضور، حرصا على حق الرأي والاطلاع على جميع المعلومات والتفاصيل في الاستحقاق الرئاسي الهام.


وتم فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2023-2024 يوم الخميس 5 أكتوبر رسميا، ويستمر حتى يوم 14 أكتوبر الجاري.

 

وقال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه لم يتقدم أحد حتى الآن للترشح على منصب رئيس الجمهورية.. موضحا أن أولوية اختيار الرموز الانتخابية للمرشحين في الانتخابات تكون حسب أسبقية الترشح.

 

وأعلن الرئيس في كلمة له عزمه الترشح عقب نهاية فعاليات مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، الذي عُقد في العاصمة الإدارية الجديدة لمدة ثلاثة أيام، واستعرض خلالها الوزراء في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الإنجازات التي حققتها الدولة خلال السنوات التسع الماضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. السيسي يجري الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. السيسي يجري الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. السيسي يجري الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

قد تقرأ أيضا