الارشيف / اخبار اليمن

”رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا”.. جيران رئيس نادي المعلمين اليمنيين يوثقون لحظة اقتحام المليشيا لمنزله (فيديو)

اخبار من اليمن شبه مصدر محلي يمني، عملية اقتحام مليشيا الحوثي لمنزل رئيس نادي المعلمين اليمنيين في العاصمة صنعاء، أبو زيد الكميم، بما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.
ونقل المصدر عن جيران الكميم قولهم: "رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا"؛ في إشارة إلى اقتحام المليشيا لمنزل الكميم.
و وثق جيران الكميم مشاهد للحظة اقتحام مليشيا ‎الحوثي لمنزل رئيس نادي المعلمين اليمنيين ابو زيد الكميم واختطافه في ‎صنعاء واطلاق الرصاص عليه، على خلفية مطالبته بمرتبات المعلمين والمعلمات المنقطعة منذ 7 سنوات.
وذكر المصدر أن حملة حوثية أقدمت صباح أمس الأحد منذ الساعة السابعة وحتى الساعة 11، على محاصرة و اقتحام منزل الكميم في صنعاء، دون مراعاة للنساء والأطفال وحرمة المنازل، وكرامة المعلم، واعتقلته بعدما اقتحمت منزله بصوره عنجهية، على خلفية تأسيسه نادي المعلمين وجعل الرواتب مطلبه الأساسي.
وبين المصدر أن عناصر الحملة الحوثية اقتحموا شقته بينما كان نائمًا، فأيقظته زوجته وأخبرته بأن مسلحين يحاولون اقتحام الشقة، فبادر بإطلاق النار باتجاههم لإبعادهم عن حرم منزله، ودخلوا معه في اشتباكات، واضطر لتسليم نفسه إليهم.
وأشارت المصادر إلى أن زملاء واقارب الكميم حضروا إلى منزله، واستمروا بمحاولة إرجاع العناصر الحوثية عبرالحديث معهم، إلى حين مجيء عضو ما يسمى بالنيابة الجزائية التابعة للمليشيا الحوثية بصنعاء لأخذه إلى المعتقل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا”.. جيران رئيس نادي المعلمين اليمنيين يوثقون لحظة اقتحام المليشيا لمنزله (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا”.. جيران رئيس نادي المعلمين اليمنيين يوثقون لحظة اقتحام المليشيا لمنزله (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”رأينا مشاهد غزة تحت منزلنا”.. جيران رئيس نادي المعلمين اليمنيين يوثقون لحظة اقتحام المليشيا لمنزله (فيديو).

قد تقرأ أيضا