الارشيف / منوع

توجيهات ملكية عاجلة في السعودية بشأن المعاش أفرحت جميع المستفيدين...(تعرف عليها الآن)

اخبار من اليمن في توجيهات جديدة وهامة في السعودية واسعدت جميع المستفيدين قال المتحدث باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي: إن التوجيه الكريم بزيادة الحد الأدنى المحتسب لمعاش الضمان الاجتماعي بنسبة 20% يسهم بشكل مباشر في تلبية أهم الاحتياجات الأساسية لكل مستفيد.

 

اقراء ايضاً :

وبيّن أنه سيكون معاش الضمان الاجتماعي للعائل بعد زيادة المعاش (1320) ريالًا بدلاً من (1100)، وللتابع (660) ريالًا بدلاً من (550) ريالًا، وتشمل زيادة معاش الضمان الاجتماعي جميع أفراد الأسرة المؤهلة، بما لا يتجاوز الحد الأعلى لمعاش الأسرة الواحدة المحدد بـ(5000) ريال.

 

 

 

 

 

‏وأوضح أنه سيبدأ تطبيق قرار الزيادة في معاش الضمان الاجتماعي ابتداءً من الدفعة القادمة (23) بتاريخ 1/ 11/ 2023م وسيتم تطبيق الزيادة لجميع المستفيدين بشكل تلقائي دون الحاجة إلى قيام المستفيد بأي إجراء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
توجيهات ملكية عاجلة في السعودية بشأن المعاش أفرحت جميع المستفيدين...(تعرف عليها الآن) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات ملكية عاجلة في السعودية بشأن المعاش أفرحت جميع المستفيدين...(تعرف عليها الآن)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات ملكية عاجلة في السعودية بشأن المعاش أفرحت جميع المستفيدين...(تعرف عليها الآن).