الارشيف / اخبار الفن

ميسي والدوري السعودي مجددًا.. "البيات الشتوي" الأمريكي يدفعه لقبول العروض

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة السابق، عاد مرة أخرى إلى دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أندية الدوري السعودي عادت لتحاول من جديد الحصول على خدمات ميسي في يناير المقبل على سبيل الإعارة، بعد فشل المحاولة الأولى في الصيف الماضي، رغم عدم وجود عرض رسمي لميسي حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فكرة عودة ميسي إلى ناديه السابق برشلونة تم رفضها، حيث لا يزال البارسا يعاني من قانون اللعب النظيف مجددًا، وذلك بسبب عدم وجود مجال داخله لاحتساب تكلفة التعاقد مع ميسي بثمن قليل.

وأفادت الصحيفة، أن فكرة الأندية السعودية ستكون الاستفادة من خدمات ميسي حتى بداية الموسم الجديد بالدوري الأمريكي، خاصة بعد فشل إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي.

وبعد خسارة إنتر ميامي أمام سينسيناتي لم يعد هناك فرصة أمامه للتأهل إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي، وبذلك ينتهي موسم الفريق ليعود مجددًا للمباريات بعد 4 أشهر.

وأوضحت الصحيفة أن صندوق الاستثمار السعودي لم يستسلم أمام ميسي، بعد أن رفض اللعب في الشرق الأوسط سابقًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ميسي والدوري السعودي مجددًا.. "البيات الشتوي" الأمريكي يدفعه لقبول العروض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميسي والدوري السعودي مجددًا.. "البيات الشتوي" الأمريكي يدفعه لقبول العروض، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميسي والدوري السعودي مجددًا.. "البيات الشتوي" الأمريكي يدفعه لقبول العروض.

قد تقرأ أيضا