الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تدعي زورا وجود مقاتلين تابعين لهم في فلسطين (صور)


اخبار من اليمن زورت المليشيا الحوثية صورا بأسماء مقاتلين تابعين لهم والادعاء بأنهم قتلوا في فلسطين في محاولة بائسة لسرق تضحيات الفلسطينيين .
وأطلع المشهد اليمني على صورا لعددا من المقاتلين الحوثيين والذين ادعت المليشيا الحوثية انهم قتلوا خلال مشاركتهم القتال مع الفلسطينين في مواجهة الإسرائيليين لكنهم مازالوا أحياء وفقا لاعترافات عناصرها والذين اكدوا أنه تم دبلجة صورهم على أنهم قتلوا في فلسطين .
واستغلت المليشيا الحوثية المواجهات الفلسطينية - الإسرائيلية لتحشيد مقاتلين جدد تحت إسم تدريبهم للقتال في فلسطين لكنها في الأخير توجههم للقتال ضد اخوانهم اليمنيين .
وكشفت الحرب ادعاء ما يسمى محور المقاومة والذي لم يحرك أي ساكن بل يحاول سرقة المواجهات الفلسطينية الإسرائيلية لتحقيق مكاسب لإيران خلال مفاوضاتها بشأن ملفها النووي .
ومازالت المليشيا الحوثية تجوب على التجار وعلى المواطنين ذو الدخول المرتفعة لاجبارهم للتبرع للمقاتلين الفلسطيين لكنها في الأخير تذهب لصالح القيادات الحوثية والتي تحسنت أوضاعها المادية مؤخرا بشكل واضح بعد نهبهم للثروة والسلطة في اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تدعي زورا وجود مقاتلين تابعين لهم في فلسطين (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تدعي زورا وجود مقاتلين تابعين لهم في فلسطين (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تدعي زورا وجود مقاتلين تابعين لهم في فلسطين (صور).

قد تقرأ أيضا