الارشيف / اخبار الفن

توقيت مباراة الاتحاد القادمة أمام التعاون في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام التعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مباراة قوية أمام نظيره التعاون، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.


من المقرر أن يلاعب فريق الاتحاد نظيره التعاون، مساء يوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.


يتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 19 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الثاني برصيد 22 نقطة.


تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات سي سي اس السعودية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري روشن في الوطن العربي، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر شاهد VIP.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
توقيت مباراة الاتحاد القادمة أمام التعاون في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيت مباراة الاتحاد القادمة أمام التعاون في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيت مباراة الاتحاد القادمة أمام التعاون في دوري روشن السعودي.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا