الارشيف / منوع

ألف ريال غرامة مع الترحيل الفوري لمن يقوم بهذا العمل البسيط داخل أراضي السعودية.. تحذير رسمي

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن عقوبات جديدة بحق الوافدين والمقيمين الذين يعملون لحسابهم الخاص داخل المملكة والمنشآت التي تقوم بتشغيلهم في الأراضي السعودية.

 وبحسب بيان الوزارة فإنّ المنشآت التي يُثبت قيامها بتشغيل وافدين يعملون لحسابهم الخاص أو مخالفين لأنظمة الإقامة المعمول بها في المملكة أو يعملون لدى الغير ستفرض عليها عقوبات صارمة.

اقراء ايضاً :

 وأشارت الوازرة إلى أنّ العقوبات التي ستتكبدها المنشآت التي يُثبت قيامها بهذه الأشياء هي فرض غرامة مالية عليه تصل إلى 100 ألف ريال سعودي إضافة إلى بعض العقوبات الرادعة الأخرى. 

وأضافت الوازرة أنّه سيتم حرمان المنشآت التي تتورط في هذه المخالفات من استقدام العمالة لمدة خمس سنوات متواصلة إضافة إلى سجن مدير المنشآة لمدة عام كامل. وقالت الوزارة إنّ الوافدين الذين يعملون لحسابهم الخاص أو المخالفين لأنظمة الإقامة أو الذين يعملون لحساب الغير فإنّهم سوف يواجهون الترحيل بشكل فوري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
ألف ريال غرامة مع الترحيل الفوري لمن يقوم بهذا العمل البسيط داخل أراضي السعودية.. تحذير رسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألف ريال غرامة مع الترحيل الفوري لمن يقوم بهذا العمل البسيط داخل أراضي السعودية.. تحذير رسمي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألف ريال غرامة مع الترحيل الفوري لمن يقوم بهذا العمل البسيط داخل أراضي السعودية.. تحذير رسمي.