الارشيف / اخبار الفن

ارتفاع أسعار النفط مرة أخرى وخام برنت يصعد لمستوى 87 دولار للبرميل

اخبار من اليمن عادت أسعار النفط للارتفاع مجددًا بعد سلسلة من الانخفاضات التي تسببت في خسائر كبيرة لقطاع النفط خلال الأسبوع الماضي.

وسجلت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي العالمي، اليوم الثلاثاء، 87.97 دولار للبرميل، فيما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 86.22 دولار للبرميل.

يأتي ذلك بعدما قرر مجلس الأمن الدولي عقد جلسة يوم الخميس المقبل، للتصويت على إجراءات إعادة التفويض الخاصة بتطبيق القرار الأممي رقم 2146 الصادر فى 19مارس 2014 والقاضي بمكافحة عمليات التصدير غير المشروعة للنفط من ليبيا.

كما سيشهد عقد جلسة تشاورية في مجلس الأمن حول عمل وأنشطة قوة مراقبة فض الاشتباك في الجولان التابعة للأمم المتحدة سيكون مساعد الأمين العام لشئون الشرق الأوسط وأسيا والباسيفيك محمد خالد كيارى متحدثا فيها، وكانت قوة مراقبي الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في الجولان قد تشكلت في العام 1974 وبدأت عملها هناك بعد إبرام اتفاق وقف إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل في نفس هذا العام.

وتختص قوة المراقبة برصد أية خروقات لوقف إطلاق النار بموجب ما نص عليه قرار مجلس الأمن الذي يحمل الرقم 2689 الصادر في 29 يونيو الماضي ممدا مهمة قوة المراقبة في الجولان لمدة ستة أشهر تنتهى في 31 ديسمبر القادم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ارتفاع أسعار النفط مرة أخرى وخام برنت يصعد لمستوى 87 دولار للبرميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع أسعار النفط مرة أخرى وخام برنت يصعد لمستوى 87 دولار للبرميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع أسعار النفط مرة أخرى وخام برنت يصعد لمستوى 87 دولار للبرميل.

قد تقرأ أيضا