الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة حول مسارات التحول الزراعي في بلدان شرق آسيا

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اجتماع الدائرة المستديرة رفيعة المستوى حول مسارات التحول الزراعي في بلدان شرق آسيا، والتي نظمها الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) بمدينة مراكش المغربية، بوفد تراسه وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري.

وأشاد الوزير السقطري في كلمة اليمن التي القاها في الاجتماع، بالجهود التي يبذلها الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) ودعمه المقدم لليمن من خلال الاستثمار في العديد من المشاريع الزراعية ودعم تنمية الفرص الاستثمارية للقطاع الزراعي و السمكي..مؤكداً بان اليمن بذلت جهوداً كبيرة في النهوض بهذا القطاع الحيوي والهام، وتسعى نحو الاستفادة والاستغلال الأمثل للدعم الذي تقدمه المنظمات الإقليمية والدولية و المانحين وفي مقدمتها الصندوق الدولي للتنمية الزراعية، وذلك في إطار التوجه نحو الاستثمار في المشاريع ذات التنمية المستدامة لبلادنا، وخصوصاً في ظل الحاجة الملحة لها وذلك بعد سنوات من الحرب التي شهدتها البلاد والتي تم التركيز خلالها على مشاريع الاستجابة الطارئة.

واشار وزير الزراعة والرى والثروة السمكية، الى أن اليمن ورغم التحديات الا أنها تتجه نحو التعافي التدريجي من تلك الأزمات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة حول مسارات التحول الزراعي في بلدان شرق آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة حول مسارات التحول الزراعي في بلدان شرق آسيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في اجتماع الدائرة المستديرة حول مسارات التحول الزراعي في بلدان شرق آسيا.

قد تقرأ أيضا