الارشيف / منوع

عاجل: محمد بن سلمان يعلن أسعد خبر للشارع الرياضي في السعودية والوطن العربي..(تعرف عليه)

اخبار من اليمن قال ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بمناسبة إعلان نية المملكة الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 م، أن رغبة السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاسًا لما وصلت إليه من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.

وأبان ولي العهد بأن نية الاستضافة تأتي تأكيدًا على الجهود الواضحة والكبيرة التي تقوم بها المملكة في نشر رسائل السلام والمحبة في العالم، والتي تعد الرياضة أحد أهم وأبرز أوجهها، كونها وسيلة مهمّة لالتقاء الشعوب بمختلف أعراقهم وتعدد ثقافاتهم، وهو ما دأبت المملكة على تحقيقه في مختلف المجالات، ومنها المجال الرياضي.

اقراء ايضاً :

 

إعلان الاتحاد السعودي

 

وأعلن الاتحاد السعودي يوم الأربعاء نية السعودية الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم.

 

وفي تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية “واس” أبان ولي العهد: رغبة السعودية في استضافة كأس العالم 2034، تعد انعكاسًا لما وصلت إليه من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.

 

وأضاف الأمير محمد بن سلمان: نية الاستضافة تأتي تأكيدًا على الجهود الواضحة والكبيرة التي تقوم بها السعودية في نشر رسائل السلام والمحبة في العالم، والتي تعد الرياضة أحد أهم وأبرز أوجهها، كونها وسيلة مهمّة لالتقاء الشعوب بمختلف أعراقهم وتعدد ثقافاتهم، وهو ما دأبت السعودية على تحقيقه في مختلف المجالات، ومنها المجال الرياضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عاجل: محمد بن سلمان يعلن أسعد خبر للشارع الرياضي في السعودية والوطن العربي..(تعرف عليه) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: محمد بن سلمان يعلن أسعد خبر للشارع الرياضي في السعودية والوطن العربي..(تعرف عليه)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: محمد بن سلمان يعلن أسعد خبر للشارع الرياضي في السعودية والوطن العربي..(تعرف عليه).