الارشيف / اخبار الفن

أولمو يقرر الرحيل عن لايبزيج.. إلى أين المصير برشلونة أم ريال مدريد؟

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية عالمية، أن النجم الإسباني داني أولمو، لاعب نادي لايبزيج الألماني، قرر الرحيل عن فريقه في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأربعاء، أن داني أولمو يستهدف العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، كما أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق لديه اقتناع باللاعب ويُرحب بفكرة عودته.

وأضافت الصحيفة: "أولمو، صاحب الـ25 عامًا، ورغم تجديد عقده الصيف الماضي حتى 2027، لكنه يرغب بالمُغادرة، إذ أصر عند تجديد عقده على جعل قيمة كسر عقده منطقية وهي 60 مليون يورو، ورغم أنه رقم مرتفع لكنه يبقى رقمًا مُعتادًا للأندية الكبرى في أوروبا مثل برشلونة، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وأتلتيكو مدريد".

وتابعت الصحيفة الألمانية: "يدرك أولمو أن برشلونة يرغب بالتعاقد معه، وأن تشافي هيرنانديز مُعجب به لجودته وقدرته على اللعب بعدة مراكز، لكن مع الوضع الاقتصادي لبرشلونة ورغبته بالتغيير فإن اللاعب قد ينظر لعروض أخرى".

وواصلت: "من الأندية المهتمة به أيضًا مانشستر سيتي، وريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، حيث إن الريال يسعى لضمه كلاعب إسباني من أجل تحقيق التوازن في الفريق المكون من أغلبية كبيرة من المحترفين الأجانب، وفي أتلتيكو المُدرب دييغو سيميوني معجب به، أما السيتي فيسعى لتعزيز الفريق بلاعبين بمثل سن أولمو".

واختتمت: "أما برشلونة سيجري حساباته بشكل دقيق لمعرفة إمكانية انضمامه للفريق، النادي يملك جواو كانسيلو وجواو فيليكس الثنائي البرتغالي المُعارين من أنديتهما، وإذا أراد برشلونة الاحتفاظ بهما يجب دفع 25 مليون يورو لكانسيلو، و80 مليون يورو لفيليكس".

ويعد أولمو من مواليد تيراسا أحد مدن إقليم كتالونيا والتي لا تبتعد عن برشلونة إلا 33 كيلومترا.

وشارك داني أولمو مع لايبزيج في 23 مباراة خلال الموسم الماضي، وساهم في 5 أهداف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أولمو يقرر الرحيل عن لايبزيج.. إلى أين المصير برشلونة أم ريال مدريد؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أولمو يقرر الرحيل عن لايبزيج.. إلى أين المصير برشلونة أم ريال مدريد؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أولمو يقرر الرحيل عن لايبزيج.. إلى أين المصير برشلونة أم ريال مدريد؟.

قد تقرأ أيضا