الارشيف / اخبار اليمن

مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن شهدت مدينتا تعز والمكلا، اليوم الخميس، مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق سكان قطاع غزة وداعمة للمقاومة الفلسطينية.

ففي مدينة تعز/ جابت مسيرة حاشدة الشوارع، ورفعت شعارات منددة بالإبادة الجماعية لسكان غزة والحصار الخانق عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما استنكروا الصمت العربي من تجاه هذه الجرائم المتواصلة بحق سكان القطاع.

ورفع المتظاهرون الأعلام الوطنية والأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات مشيدة بـ"طوفان الأقصى"، ومستنكرة لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي المكلا عاصمة محافظة حضرموت (شرقي اليمن) جاب مئات المتظاهرين شوارع المدينة، رافعين أعلام فلسطين مرددين هتافات منددة بالجرائم التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.. كما أحرقوا أعلام الاحتلال الصهيوني، وصور محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات وداسوها تحت اقدامهم.، وندد المشاركون بالتطبيع الإماراتي الصهيوني.

اقرأ أيضاً

وارتفعت حصيلة غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 1350 شهيداً، بالإضافة إلى أكثر من ستة آلاف جريحاً حتى الآن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي.

قد تقرأ أيضا