الارشيف / منوع

لتخزين الثوم لفترات طويله دون ان يفسدبعد تقشيره .حيله ذكية جربيها..

اخبار من اليمن يتمتع الثوم بفوائد عديدة، إذ يُعتبر علاجًا للسمنة ويُساهم في تخفيف الوزن. كما يُعزز مكافحة مرض السرطان وله ذكر في القرآن الكريم. يُستخدم الثوم في تحضير العديد من الأطباق الشهية، حيث يُضفي طعمًا فريدًا ومميزًا لا يُشابه أي نكهة أخرى. 

 

اقراء ايضاً :

وغالبًا ما يواجه ربة المنزل مشكلة زيادة كمية الثوم المقشر، وتكون هناك فائضًا لا يُحتاج إليه. لذلك، سنتطرق في هذا المقال إلى طرق بسيطة لحفظ الثوم المقشر: 1. حفظ الثوم في الفريزر: يجب تقشير الثوم تمامًا، ثم وضعه في أكياس غلق محكمة وفقًا للكميات المعتادة للاستخدام في إعداد الوجبات. ضعي الأكياس في مكان محدد داخل الفريزر، بعيدًا عن المواد الأخرى لتجنب انتقال رائحة الثوم إليها. 2. حفظ الثوم في الثلاجة: عند توفر كميات كبيرة من الثوم المقشر وترغبين في استخدامه قريبًا، ضعيه في وعاء ذو غطاء محكم داخل الثلاجة. تأكدي من إغلاق الغطاء بإحكام عند فتحه واستخدام الثوم للحفاظ على رائحته وعدم التأثير على المواد الأخرى في الثلاجة

 

 

 

. كما يجب تجنب تعرض الثوم للهواء لمنع جفافه وتغير لونه إلى الأصفر الداكن. 3. حفظ الثوم المهروس أو المفروم: ضعي قليلًا من الملح على الثوم المهروس أو المفروم، ثم ضعيه في وعاء ذو غطاء محكم. أضيفي قليلًا من الزيت النباتي فوقه وأحكمي إغلاق الوعاء. يمكن حفظه في الفريزر حتى يتم استخدامه. لتخزين الثوم لفترات طويله دون ان يفسد..حيله ذكية جربيها..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لتخزين الثوم لفترات طويله دون ان يفسدبعد تقشيره .حيله ذكية جربيها.. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لتخزين الثوم لفترات طويله دون ان يفسدبعد تقشيره .حيله ذكية جربيها..، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لتخزين الثوم لفترات طويله دون ان يفسدبعد تقشيره .حيله ذكية جربيها...