الارشيف / اخبار الفن

نادي ليفربول يُعلق على الأحداث الجارية في فلسطين.. تضامن مع الأبرياء

اخبار من اليمن علق نادي ليفربول الإنجليزي، على الأحداث الجارية حاليا في فلسطين، والعدوان الإسرائيلي الذي تشنه قوات الاحتلال على قطاع غزة.

وفجر السبت، أطلقت حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية "طوفان الأقصى"، ردا على "اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة".

وردت دولة الاحتلال بإطلاق عملية عسكرية أطلقت عليها اسم "السيوف الحديدية"، وقامت بشن غارات عنيفة وغير مسبوقة على قطاع غزة، حتى دمرت أحياء كاملة وأسقطت الكثير من الشهداء الأبرياء.

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الخميس: "إن أفكارنا مع جميع المتضررين من الخسارة غير المفهومة في أرواح الأبرياء في إسرائيل وغزة".

وأضاف بيان ليفربول: "يمكننا أن نؤكد أنه، تماشيًا مع الأندية الأخرى، سنظهر احترامنا في مباراتنا المقبلة في الدوري النسائي الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز على أرضنا أمام إيفرتون".

وفي وقت سابق، أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بيانا رسميا، بشأن الأحداث الجارية في فلسطين.

وتقام مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "يشعر الدوري الإنجليزي الممتاز بالصدمة والحزن، بسبب الأزمة المتصاعدة في إسرائيل وغزة، ويدين بشدة أعمال العنف المروعة والوحشية ضد المدنيين الأبرياء".

وأضاف: "نأمل أن يحلّ السلام وتعاطفنا مع جميع الضحايا وعائلاتهم وكل المتضررين".

وتابع: "كبادرة احترام لجميع من تضرر بهذه الأحداث المتفاقمة فسيرتدي جميع لاعبي الدوري والمدربين والحُكّام شارة سوداء وستُقام لحظة صمت قبل مباريات الجولة القادمة بين السبت 21 إلى الإثنين 23 أكتوبر".

واختتم: "ستعمل رابطة الدوري الممتاز على جمع التبرّعات للصليب الأحمر البريطاني لدعم كل الجهود لتقديم المساعدة العاجلة للمحتاجين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نادي ليفربول يُعلق على الأحداث الجارية في فلسطين.. تضامن مع الأبرياء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي ليفربول يُعلق على الأحداث الجارية في فلسطين.. تضامن مع الأبرياء، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي ليفربول يُعلق على الأحداث الجارية في فلسطين.. تضامن مع الأبرياء.

قد تقرأ أيضا