الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تفرض طريقًا إجباريًا لشاحنات النقل الثقيل المتجهة إلى الحديدة

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل المتجهة من محافظات صعدة الجوف عمران إلى الحديدة، ومنعها من دخول العاصمة صنعاء.

وقالت شرطة المرور، التابعة للمليشيات الحوثية، إنها بدأت في تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل المتجهة من محافظات صعدة الجوف عمران إلى الحديدة.. بحجة ضمان انسيابية الحركة المرورية.

ودعت شرطة المرور جميع سائقي شاحنات النقل الثقيل القادمين من هذه المحافظات إلى محافظة الحديدة، الالتزام بالسير عبر طريق بني ميمون - قاع المنقب - المحويت.

وحذرت شرطة المرور الحوثية سائقي الشاحنات من الدخول إلى المدن الا في الأوقات المسموح دخول الشاحنات إليها.

وقالت إن هذه الإجراءات تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة عن قيادة وزارة الداخلية، في ضوء تحليلات الحوادث المرورية والازدحامات التي تتسبب بها شاحنات النقل الثقيل أثناء سيرها ذهاباً وإياباً عبر طريق صنعاء ـ مناخة - الحديدة، والتي أظهرت نتائجها ارتفاع نسبة الحوادث المرورية على هذا الطريق.

وبررت المليشيات هذه الخطوة بأنها تأتي للحد من الحوادث وما ينتج عنها من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات والاقتصاد الوطني.

وقبل أيام أقرت شرطة المرور الحوثية تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل القادمة من الحديدة إلى العاصمة صنعاء، بالسير عبر طريق الحديدة باجل - مدينة الشرق - آنس - معبر – صنعاء.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تفرض طريقًا إجباريًا لشاحنات النقل الثقيل المتجهة إلى الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تفرض طريقًا إجباريًا لشاحنات النقل الثقيل المتجهة إلى الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تفرض طريقًا إجباريًا لشاحنات النقل الثقيل المتجهة إلى الحديدة.

قد تقرأ أيضا