الارشيف / منوع

غرامة مالية مع السجن والترحيل...الجوازات السعودية تصدر عقوبات قاسية لمرتكبي هذه المخالفة..!

اخبار من اليمن أقرت الجوازات السعودية عقوبات قاسية على مخالفي القوانين والأنظمة التي تقرها المملكة العربية السعودية والتي إذا قام أحد من المواطنين أو المقيمين في المملكة بمخالفتها، سيتعرض لعقوبة متمثلة في غرامة مالية كبرى أو الرحيل من المملكة لمقيمين أو السجن.

فقد أشارت الجوازات السعودية إلى أنه يوجد عدد من المخالفات الي يرتكبها المقيمين في المملكة العربية السعودية، والتي يُعاقب عليها القانون بالسجن أو الغرامة المالية أو الترحيل.

اقراء ايضاً :

 

 

وفي حالة الترحيل من المملكة العربية السعودية نهائيًا، لن يتمكن الفرد من العودة مرة أخرى إلى الدولة، ولكن إذا خالف المقيم هذا القانون والذي ينص على عدم عودة المقيم إلى الدولة مرة أخرى بعد إصدار قرار الترحيل بحقه، فإن الجهة المسؤولة في الدولة تقوم بفرض عقوبة قاسية عليه، ولن يتم التهاون معه مطلقًا.

 

عقوبة دخول السعودية بعد الطرد أو الترحيل

وقد أقرت المملكة العربية السعودية متمثلة في المديرية العامة للجوازات عقوبة الفرد الذي تم طرده من السعودية أو ترحيله وعاود دخول المملكة، حيث أنه إذا عاد إلى الدولة مرة أخرى في المرة الأولى يتم فرض عقوبة عليه بغرامة مالية بقيمة ألف ريال سعودي مع الترحيل إلى بلاده مرة أخرى.

 

أما في حالة العودة إلى البلاد بعد الترحيل أو الطرد للمرة الثانية، فإن العقوبة هذه المرة تكون غرامة مالية بقيمة ألفين ريال سعودي مع الحبس 5 أشهر ومن ثم الترحيل إلى بلاده مرة أخرى.

 

تحذير الجوازات السعودية من مساعدة مخالفي قوانين الإقامة

وقد شدد الجوازات السعودية على ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين الإقامة في الدولة، وكذلك قوانين العمل وأمن الحدود، وحذر من مساعدة أي مخالف لقواعد العمل والإقامة وأمن الحدود بأي شكل من الأشكال أو إيوائه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
غرامة مالية مع السجن والترحيل...الجوازات السعودية تصدر عقوبات قاسية لمرتكبي هذه المخالفة..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غرامة مالية مع السجن والترحيل...الجوازات السعودية تصدر عقوبات قاسية لمرتكبي هذه المخالفة..!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غرامة مالية مع السجن والترحيل...الجوازات السعودية تصدر عقوبات قاسية لمرتكبي هذه المخالفة..!.