الارشيف / اخبار الفن

دعمًا لفلسطين.. أحمد حسن كوكا يوجه رسالة إلى الجميع

اخبار من اليمن حرص اللاعب المصري أحمد حسن كوكا مهاجم نادي بنديك سبور التركي، على دعم فلسطين وشعبها في الأزمة الصعبة التي تعيشها حاليا.

ونشر "كوكا" تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تحمل كلمات مؤثرة لدعم فلسطين وشعبها.

وقال أحمد حسن كوكا في رسالته: "انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدى متابعين وأصدقاء ليسوا عربًا، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم".

وأضاف: "أنا وأصدقائي العرب نعرف جيدًا ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت آلاف الأشخاص، ودمرت كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى مع الأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين".

وتابع كوكا: "قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلًا، لكن لم تكن هناك صورا أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهذه قصة كاذبة أخرى، أنا ضد أي شخص يقتل المدنيين أو الأبرياء، لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلاد بأكملها، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليا ويقولون إنهم يقاتلون الإنسان والحيوان".

وواصل: كما نشر بعض المشاهير صورا لدعم إسرائيل، ويمكنك أن تقف مع من تريد، فقط لا تكن أحمقًا، وانشر المأساة في غزة كما هي في إسرائيل، أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد والمتضرر من الداخل بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام.

واختتم كوكا رسالته: أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر أن تعرف الحقيقة، لقد نسيت تقريبًا أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع، من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دعمًا لفلسطين.. أحمد حسن كوكا يوجه رسالة إلى الجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعمًا لفلسطين.. أحمد حسن كوكا يوجه رسالة إلى الجميع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعمًا لفلسطين.. أحمد حسن كوكا يوجه رسالة إلى الجميع.

قد تقرأ أيضا