الارشيف / اخبار الفن

أبطال وقصة مسلسل صوت وصورة ومواعيد العرض على قناة dmc

اخبار من اليمن مسلسل صوت وصورة.. عرضت  أولى حلقات مسلسل صوت وصورة، على قناة dmc، مساء أمس، ويضم عددًا كبير من النجوم والوجوه الشابة، ويتطرق إلى الأزمات التي يجد بعض الأشخاص أنفسهم متورطين بها في ظل التطور التكنولوجي وعصر الذكاء الاصطناعي.

 

من هم أبطال مسلسل صوت وصورة؟


مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبدالتواب.

 

ما هي قصة مسلسل صوت وصورة؟


تدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار من المفاجآت التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق، في ظل الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا وعصر الذكاء الاصطناعي الذي يضع البعض في ورطة.

ما هي مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة؟


يعرض مسلسل صوت وصورة، من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc في الساعة 8 مساءً، والإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

 

وكشفت الحلقة الاولي من صوت وصورة  عن رضوي - حنان مطاوع - التى تتقدم إلى وظيفة لدي طبيب شهير - مراد مكرم -، الا إنه ا تشعر بالقلق بسبب سوء سمعته، الا ان زوجها وليد فواز يقنعها بالموافقة نظرًا لاحتياجهم إلى اموال.

 

كما ظهر فى الحلقة صدقي صخر، الذى يلعب دور محام قرر الابتعاد عن المهنة ويعيش فى خلافات مع طليقته، وفي نهاية الحلقة تتعرض رضوي إلى التحرش من قبل الطبيب.

 

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

 

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

 

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبطال وقصة مسلسل صوت وصورة ومواعيد العرض على قناة dmc ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبطال وقصة مسلسل صوت وصورة ومواعيد العرض على قناة dmc، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبطال وقصة مسلسل صوت وصورة ومواعيد العرض على قناة dmc.

قد تقرأ أيضا