الارشيف / اخبار الفن

لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية.

 

حيث  أعلنت وزارة التربية والتعليم، السبت عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع إعلان النتيجة في عدد كبير من المحافظات، وإرسالها إلى مديريات التربية والتعليم المختلفة، خلال الساعات القليلة المقبلة.


وأتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية إمكانية معرفة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية،التزامن مع إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وكشوف الناجحين في محافظات شمال سيناء، وجنوب سيناء، ودمياط، بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس والبحر الأحمر.

 

ما هي الأوراق المطلوبة للناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالإسماعيلية؟


وحددت مديرية التربية والتعليم الأوراق المطلوبة للناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية، تضمنت بطاقة الرقم القومي، وقرار المجلس الطبي وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادة اجتياز اختبار القبول الصادر من مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، وإقرار من المرشح بعدم فصله مسبقا من الخدمة بحكم تأديبي أو قرار.

 

كما تضمنت أوراق مسابقة التربية والتعليم شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها «للإناث» وشهادة مُميكنة أصل المؤهل الدراسي وإقرار الذمة المالية.

 

رابط الاستعلام هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية.

قد تقرأ أيضا