الارشيف / اخبار الفن

ارتفاع كبير في عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة.. و27 عائلة شُطبت من السجلات

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ بدء الصراع في السابع من أكتوبر الجاري، إلى 2329 شهيدا و9714 جريحا.

وأشارت وزارة الصحة في القطاع أن من بين القتلى ما لا يقل عن 700 طفل و400 امرأة، ومن بين الجرحى أكثر من 2000 طفل و1400 امرأة.

وقالت مصادر في مُستشفيات قطاع غزة، اليوم الأحد، إن آلة الحرب الإسرائيلية ارتكبت مجازر في مناطق مختلفة من القطاع، منذ بداية العدوان في السابع من شهر أكتوبر الجاري، وأدى ذلك إلى شطب أكثر من 47 عائلة فلسطينية بشكل كامل من السجل المدني الفلسطيني.

وأفادت المصادر بأن أكثر من 47 عائلة بواقع 500 مواطن شُطبت بشكل كامل من السجل المدني، جراء ارتكاب الاحتلال مجازر بقصف البيوت على رؤوس ساكنيها، في عدد من مدن ومخيمات القطاع.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي لليوم التاسع على التوالي بقصف عنيف من الطيران الحربي، والبوارج والزوارق الحربية، ومدفعية الاحتلال التي تستهدف في مجملها المنازل والأبراج والبنايات السكنية، موقعة مئات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، إضافة إلى تدمير في الممتلكات العامة والخاصة، والبنية التحتية، ومحو مربعات سكنية بأكملها.

وارتفعت حصيلة الشهداء منذ بداية العدوان على القطاع إلى 2329 شهيدا، فضلا عن 9042 إصابة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ارتفاع كبير في عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة.. و27 عائلة شُطبت من السجلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع كبير في عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة.. و27 عائلة شُطبت من السجلات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع كبير في عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة.. و27 عائلة شُطبت من السجلات.

قد تقرأ أيضا