الارشيف / اخبار العرب والعالم

مجلس وزراء العدل العرب يبحث تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب

اخبار من اليمن القاهرة – سبأنت
يعقد مجلس وزراء العدل العرب اجتماع دورته الـ "39" غدًا في بغداد برئاسة العراق، لمناقشة عددًا من القضايا في مقدمتها تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب، يسبقه اجتماع الدورة الـ "72" للمكتب التنفيذي للمجلس اليوم في بغداد.

وقالت الجامعة العربية، في بيان صادر اليوم، "إن أهمية الدورة تأتي كونها تنعقد في وقت تشهد المنطقة العربية تحديات كبيرة على مختلف المسارات، تؤكد ضرورة تطوير منظومة العمل القضائي العربي المشترك وتعزيز وتفعيل آليات العدالة حتى يتسنى لهذا المجلس تحمل مسؤولياته في مواجهة هذه الأخطار وتبعاتها في المنطقة العربية في مجال مكافحة الجريمة المنظمة وظاهرة الإرهاب".

ويناقش المجلس خلال دورته الـ "39" تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب كالاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب وآلية تنفيذها والاتفاقية العربية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وتعزيز التعاون العربي والدولي في مجال مكافحة الإرهاب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس وزراء العدل العرب يبحث تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس وزراء العدل العرب يبحث تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس وزراء العدل العرب يبحث تفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة بمكافحة الإرهاب.

قد تقرأ أيضا