الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم

اخبار من اليمن أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، استضافة بلاده لمباراة منتخب فلسطين أمام منتخب أستراليا، في تصفيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وينتظر المنتخب الوطني الفلسطيني مواجهة أستراليا يوم 21 نوفمبر المقبل، بالجولة الثانية في المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس أسيا 2027.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان رسمي، اليوم الأحد: "تنفيذًا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السيد جبريل الرجوب، قررت الجزائر استضافة كل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بتصفيات مونديال 2026، وكأس آسيا 2027، والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية".

كان الرجوب كشف أمس السبت، في برنامج لإذاعة الجزائر الدولية، عزم الاتحاد الفلسطيني التقدم بطلب لنظيره الجزائري من أجل استضافة مباريات "الفدائي"، معربا عن أمله في أن يوافق الاتحادان الدولي "فيفا" والأسيوي على هذا الطلب.

يذكر أن لاعبو المنتخب الجزائري، حرصوا على دعم الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الصهيوني، قبل انطلاق مباراتهم الودية أمام الرأس الأخضر استعدادا لأمم إفريقيا بكوت ديفوار 2024.

وارتدى لاعبي منتخب الجزائر الوشاح الفلسطيني أثناء دخولهم ملعب مباراة الرأس الأخضر، لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في الأحداث الأخيرة.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الفلسطيني ضيفا على نظيره اللبناني في الجولة الأولى من التصفيات يوم 16 نوفمبر.

على أن يستضيف أستراليا في الجولة التالية يوم 21 من الشهر نفسه.

ويتواجد المنتخب الفلسطيني في المجموعة التاسعة من التصفيات المزدوجة، إلى جانب أستراليا ولبنان.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. الجزائر تعلن استضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم.

قد تقرأ أيضا