الارشيف / اخبار الفن

تردد قناة star TV الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 41

اخبار من اليمن نستعرض خلال  السطور المقبلة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 الموسم الثاني 2023 عبر قناة star TV.


حيث تمكن من تحقيق انتشار واسع، من المتوقع أن تكون هذه الحلقة من المسلسل أكثر إثارة وتشويق، وخاصة بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني والحلقة 37 من الطائر الرفراف يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، وفيما يلي جميع التفاصيل المتعلقة بموعد عرض المسلسل.


يتمتع مسلسل طائر الرفراف بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب، حيث ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة الحلقة المترجمة 41 ومتابعة الموسم الثاني للمسلسل، يعود ذلك السبب إلى الأحداث الشيقة التي حدثت في الجزء الأول من المسلسل، ينتظر الجمهور بشغف كبير معرفة ما سيحدث لأبطال  المسلسل، وحقق الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف نسبة مشاهدة عالية، ويتم عرض الحلقة 41 من المسلسل الطائر الرفراف كل يوم جمعة في الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا على قناة ستار تي في التركية.


كان قد تم بث الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 بالترجمة العربية يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة STAR TV، ويمكنك متابعة المسلسل على منصة شاهد VIP مترجمة للغة العربية.

 

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 41


يتم العمل على توفير نسخة مترجمة باللغة العربية للحلقة 41 من مسلسل “طائر الرفراف” على موقع قصة عشق الإلكتروني، وذلك في اليوم التالي لعرضها في تركيا على قناة Star TV.


تردد star tv التركية على نايل سات


معدل الترميز 27500.
الاستقطاب: عمودي.
التردد 10922.


ستتم عرض الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف على قناة MBC4 في الساعة 9.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم إعادة عرضه على قناة MBC4 في تمام الساعة 2.30 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد قناة star TV الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد قناة star TV الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 41، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد قناة star TV الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 41.

قد تقرأ أيضا