الارشيف / اخبار الفن

القصة الكاملة بشأن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة

اخبار من اليمن تبرع محمد صلاح.. علق عبد العزيز البمبي خال نجم ليفربول محمد صلاح، على قرار تبرع اللاعب بمبلغ مالي، لأهالي غزة من خلال الهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع الأشقاء في فلسطين


وكتب عبد العزيز البمبي على صفحته الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: هل يا تري المشكلة كدا وصلت للحل، والناس اللي عاوزه شو على حساب محمد صلاح كدا.

920.jpeg


وتابع: هما ساعدوا في حل المشكلة ولا باقي لسه لف العلم، أهي حاجة يتكلموا فيها»، وأضاف:« بالمناسبة الخبر صحيح مية في المية لله الأمر من قبل ومن بعد.


وقد تعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لانتقاد وهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب عدم دعمه لفلسطين في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة الذي دمر بسبب جيش الاحتلال الإسرائيلي.


ونتيجة صمت محمد صلاح وعدم رده على هذه الحملة، قام الكثير بإلغاء متابعته عبر منصتي فيسبوك وإنستجرام، فقد أكثر من مليون متابع، كما طالبوا باقي المتابعين بإلغاء متابعة محمد صلاح بسبب عدم الإعلان عن موقفه.


تبرع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع خلال الأيام الماضية.

وتبرع محمد صلاح لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لصالح الشعب الفلسطيني، ضمن الحملة التي أطلقت مؤخرًا لتوفير المساعدات الإنسانية التي يحتاجها المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.


وأعلن الإعلامي هاني حتحوت، عن قيمة تبرع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للهلال الأحمر لدعم أهالي غزة، نتيجة اندلاع أحدث الحرب في فلسطين بين حركة حماس والإسرائليين.


قال هاني حتحوت، في برنامجه الماتش المذاع على قناة صدى البلد:محمد صلاح قدّم مساعدات لأهالي غزة فور اندلاع الأحداث في فلسطين، وعندما تصاعدت الحملة ضده قرر المقرّبون منه الإفصاح عن الأمر.

 

وتابع حتحوت:تبلغ المساعدات التي تبرع بها صلاح لأهالي غزة نحو أكثر من مليون دولار، وهناك اتجاه لتقديم مساعدات أخرى.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القصة الكاملة بشأن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القصة الكاملة بشأن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القصة الكاملة بشأن تبرع محمد صلاح لأهالي غزة.

قد تقرأ أيضا