الارشيف / منوع

رسمياً: ميسي ورونالدو معًا في نادي النصر السعودي...الحلم يتحول إلى كابوس في خلال ساعات قليلة

اخبار من اليمن عاشت الجماهير السعودية، ساعات من السعادة؛ بعودة ارتباط اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بالانتقال إلى دوري روشن.

 

اقراء ايضاً :

ميسي الذي كان قريبًا من ارتداء قميص الهلال، في صيف العام الحالي، ارتبط اسمه بدوري روشن مجددًا؛ بعد فشله في التأهل للتصفيات النهائية على لقب الدوري الأمريكي، مع إنتر ميامي.

 

اقراء ايضاً :

 

آ 

 

هذه المرة.. ارتباط اسم الأسطورة الأرجنتينية، لم يقتصر على الهلال فقط، بل تم ترشيحه للانتقال إلى نادي النصر، ومزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

آ 

 

حلم رؤية ميسي ورونالدو في فريقٍ واحد، بدأ لأول مرة عام 2003، مع العملاق الإنجليزي آرسنال، مرورًا بفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في 2022، ووصولًا إلى النصر.

 

آ 

 

لكن.. يبدو أن رؤية الأسطورتين معًا، في فريقٍ واحد، ستقتصر على ألعاب الفيديو والبلايستيشن فقط؛ حيث نفى الإعلامي علي الحربي، وجود أي رغبة من النصر، في ضم البرغوث الأرجنتيني.

 

آ 

 

الحربي قال عبر حسابه بمنصة "إكس"، إن العالمي سعيد جدًا بصاروخ ماديرا، ويشعر بالاكتفاء به، وعدم الحاجة إلى ضم ميسي معه.

 

آ 

 

أيضًا.. أعلن رافائيل كابريرا، المسؤول الإعلامي في نادي إنتر ميامي، استمرار ميسي مع الفريق، وعدم انتقاله إلى دوري روشن؛ ليسدل الستار على حلم جميل تحول إلى كابوس، خلال ساعات قليلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
رسمياً: ميسي ورونالدو معًا في نادي النصر السعودي...الحلم يتحول إلى كابوس في خلال ساعات قليلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسمياً: ميسي ورونالدو معًا في نادي النصر السعودي...الحلم يتحول إلى كابوس في خلال ساعات قليلة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسمياً: ميسي ورونالدو معًا في نادي النصر السعودي...الحلم يتحول إلى كابوس في خلال ساعات قليلة.