الارشيف / اخبار الفن

ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل.. ما التفاصيل؟

اخبار من اليمن وجهت الفصائل الفلسطينية، ضربات صاروخية على عدة مواقع إسرائيلية، وذلك خلال الساعات الماضية.

 

ووجهت كتائب القسام ضربات صاروخية متتالية كبيرة على تل أبيب وريشون لتسيون وعسقلان وعدد من المناطق في إسرائيل، كما قصفت القسام مدينة سديروت ومجمع "مفتاحيم" وتحشدات للقوات الإسرائيلية في أشكول وكفار عزة" بالصواريخ وقذائف الهاون، واستهدفت ايضا عددا من المواقع في غلاف غزة.

 

فيما أعلنت كتائب القسام قصف تجمعا للجنود الإسرائيليين قرب مفكعيم برشقة صاروخية، من جهتها، قالت سرايا القدس أنها قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية "ردا على مجازر العدو بحق المدنيين" في قطاع غزة.

 

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، عن وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة بلغت 3 آلاف شهيد و12500 مصاب.

 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم الحادي عشر، وارتفع عدد الشهداء والجرحى، وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن المستشفيات دخلت مرحلة الانهيار الفعلي بسبب انقطاع الكهرباء وشح الوقود، ودعت وزارة الصحة الفلسطينية، المواطنين إلى التبرع بالدم.

 

والتقى الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، وزير الخارجية الأمريكي في عمان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

 

وفي وقت سابق، التقي الرئيس الفلسطيني، بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في العاصمة الأردنية عمان، خلال زيارة الأخير للمنطقة والتي شملت الاحتلال الإسرائيلي والأردن ومصر والإمارات والسعودية وقطر.

 

وأكد بلينكن في تصريحات له، أنه واثق من أن المساعدات الإنسانية ستعبر من مصر إلى غزة التي تتعرض لقصف بلا هوادة من إسرائيل، وهو الشرط الذي وضعته القاهرة لإتاحة خروج الرعايا الأميركيين من القطاع عبر معبر رفح.

 

وأشار بلينكن، إلى إن معبر "رفح سيفتح"، وهو الممر الوحيد الذي لا تسيطر عليه إسرائيل بين قطاع غزة والعالم الخارجي.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل.. ما التفاصيل؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل.. ما التفاصيل؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربات صاروخية كبيرة على إسرائيل.. ما التفاصيل؟.

قد تقرأ أيضا