الارشيف / اخبار الفن

باللغة الإنجليزية.. محمد عبد المنعم يدعم فلسطين برسالة مؤثرة لشعوب العالم

اخبار من اليمن علق المدافع الدولي محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وكتب عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "https://www.instagram.com/p/CygiuCvo8aI/?utm_source=ig_embed&ig_rid=7ba8bbbf-1eed-457e-8fe2-1c0646c75011": "يطالبنا العالم بالصمت وغض الطرف عما يحدث للأطفال والأبرياء في غزة تحت سمع وبصر المجتمع الدولي بأكمله".

وتابع: "تحاصر مدينة كامله منذ اكثر من 10 أيام ويمارس بحق أهلها كل الانتهاكات تقصف بالطيران والمدفعية والأسلحة والغازات المحرمة دوليًا يتم قتل الأطفال بدم بارد يقتلون النساء والرجال أمام أعين الصغار، وتهدم المنازل والطرقات وتمنع عنهم المياه والكهرباء والوقود وأدوات الإغاثة يقتلون المسعفين ويطالبون المدنيين بالخروج الآمن ويتم قصفهم أثناء الخروج".

وأكمل مدافع النادي الأهلي: "كفى ظلمًا وقهرًا فقد اكتظت المدينة بالموتى وفاحت رائحة الدماء من كل مكان ووضعت الجثث بثلاجات الطعام وملئت الطرقات أي ظلم بعد كل ما نراه هل يرى اصدقاءنا غير العرب ما يجرى لنا وما يحدث في بلادنا هل يحكمون ضمائرهم ويغلبون الإنسانية كما يطلبون منا دائمًا هل العادات والثقافة أن تدين وترفض فقط عندما تكون أنت المتضرر ولا تتحدث إذا كنت بعيدًا عن الاحداث، ولكننا نقول لكم أن فلسطين صاحبة الأرض وصاحبة الحق وأضاف: وشعبها المستضعف قدم من الشهداء الآلاف في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه ومقدساته".

واختتم: "إلى كل شعوب العالم كفى صمتًا وخوفًا وتبريرًا فلا يوجد شيء على وجه الأرض يدعوكم لتأييد الإبادة الجماعية والتطهير العرقي أوقفوا القتل وأعيدوا الحياة وأفتحوا المعابر أمام المساعدات الإنسانية من اجل حق الأبرياء في الحي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
باللغة الإنجليزية.. محمد عبد المنعم يدعم فلسطين برسالة مؤثرة لشعوب العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باللغة الإنجليزية.. محمد عبد المنعم يدعم فلسطين برسالة مؤثرة لشعوب العالم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باللغة الإنجليزية.. محمد عبد المنعم يدعم فلسطين برسالة مؤثرة لشعوب العالم.

قد تقرأ أيضا