الارشيف / اخبار اليمن

إسرائيلي يسخر من الحوثيين .. أين طائراتهم لتحرير فلسطين ؟ وصحفي حوثي يرد عليه


اخبار من اليمن أحرج باحث وصحفي إسرائيلي شهير المليشيا الحوثية التي طالما ادعت أنها ستنهي إسرائيل من خلال شعاراتها التي استوردتها من شعارات الخميني خلال انقلاب سلطة الولي الفقيه على النظام الدستوري الإيراني .
وتسائل الباحث والصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين في تغريدة على حسابه في منصة اكس " تويتر" سابقا بالقول : ‏وين الحوثيون؟ وين طائراتهم المسيرة ؟ وين تحرير فلسطين ؟؟؟؟ .
وحاول الصحفي الحوثي نصر عامر والمعين من الحوثيين رئيسا لوكالة الأنباء اليمنية - فرع صنعاء - الرد عن جماعته كذبا بالقول " ‏حزب الله يمارس صيد الدبابات في الحدود " مستدلا بفيديوهات سابقة والتي يدعي أنها هذه الأيام .
وكشف عملية حماس العسكرية ضد الإسرائيليين زيف وادعاء ما يسمى محور المقاومة بعد تبرئ إيران من رجال المقاومة الفلسطينية وتصريحات المليشيات التابعة لإيران في لبنان واليمن كذبا في محاولة بائسة لتحسين صورة المليشيا شعبيا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إسرائيلي يسخر من الحوثيين .. أين طائراتهم لتحرير فلسطين ؟ وصحفي حوثي يرد عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسرائيلي يسخر من الحوثيين .. أين طائراتهم لتحرير فلسطين ؟ وصحفي حوثي يرد عليه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسرائيلي يسخر من الحوثيين .. أين طائراتهم لتحرير فلسطين ؟ وصحفي حوثي يرد عليه.

قد تقرأ أيضا